زوجات عدد من السفراء يزرن محافظة مأدبا

هلا أخبار – نظمت زوجة السفير البلغاري في عمان، نورا مخيلوفا، بالتعاون مع مديرية سياحة مأدبا، جولة لعدد من زوجات السفراء المعتمدين لدى المملكة، لمحافظة مأدبا للإطلاع على المعالم السياحية والتاريخية، بدعم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

وقالت مخيلوفا إن تنظيم هذه الزيارة جاء لرمزية مأدبا التاريخية والسياحية، وبهدف التعريف بها والترويج لها من خلال زوجات السفراء ونقل صورة إيجابية عن مأدبا، مؤكدة أن مأدبا مدينة سياحية متميزة بفسيفسائها ومواقعها الجميلة وطبيعة سكانها المحليين المرحبين بالسياح.

وأضافت إنها زارت مأدبا أكثر من مرة وعلى متن الدرجات الهوائية وتعرفت على مناطقها وموقعها السياحة ورغبت في نقل التجربة من خلال زوجات السفراء في عمان.

من جهته، بين مدير سياحة مأدبا، وائل الجعنيني، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الترويج لمأدبا وضمن فعاليات مأدبا عاصمة السياحة العربية لعام 2022، حيث زارت زوجات السفراء مختلف المواقع السياحية مثل مركز الزوار والمتنزه الأثري ومعهد الفسيفساء وجبل نيبو وكنيسة الرسل.

وأبدت زوجات السفراء إعجابهن بالمعالم السياحية والتاريخية، وخصوصا طابعها الفسيفسائي ومساحاتها الموجودة في المدينة التي تجعلها مدينة الفسيفساء بدون منازع.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق