“الأشغال” تنهي أعمال جزء من مشروع الباص السريع

هلا أخبار – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من اعمال جزء من الحزمة الثالثة لمشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال في المنطقة الواقعة من رامب عمان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء

وأضافت، أن الأعمال شملت الأعمال الدائمة جهة اليمين في هذه المنطقة من الطريق بمسربين، شاملة خدمات البنية التحتية من كوابل كهرباء وخطوط مياه وصرف صحي.

وأشارت إلى أنه سيتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء تحويل حركة السير إلى يمين الطريق وذلك للمنطقة الواقعة من رامب عمان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء (مثلث الحديد)، فيما سيتم تحويل حركة السير في المرحلة الثانية للسير القادم من الزرقاء باتجاه عمان إلى مسارب حافلات التردد السريع المنشأة سابقا وذلك للمنطقة الواقعة مقابل مستودعات الأثاث واللوازم/ القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ولغاية بداية رامب عمان التنموي وذلك صباح يوم السبت المقبل، للبدء بأعمال جزئية جديدة من المشروع.

وأكدت أن التحويلات مجهزة بعناصر السلامة المرورية، داعية المواطنين إلى الالتزام بالإشارات الإرشادية والتحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الأمن العام.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق