طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع إسبانيا

هلا أخبار – طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر الحدث الرياضي الأهم في الأردن بالعام 2022، والمتضمن حضور المواجهة الودية المثيرة والتي تجمع منتخب النشامى مع الماتادور الإسباني، عند السابعة مساء الخميس 17 تشرين الثاني القادم، على ستاد عمان الدولي.

ومع اطلاق الحملة الترويجية الخاصة بالحدث، تحت شعار “Olé عالملعب”، أصبحت التذاكر بكافة فئاتها ودرجاتها متاحة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد (www.jfa.jo).

وقسمت فئات التذاكر إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة عبر المدرجات، حيث تبدأ اسعار الذاكر من 20 دينار للدرجة الرابعة، 35 دينار لـ الثالثة، 55 لـ الثانية و75 لـ الأولى، إلى جانب 135 دينار للدرجة الخاصة والتي توفر خدمة مواقف سيارات داخل المدينة الرياضية.

ويسبق انطلاق اللقاء، العديد الفقرات الترفيهية، تبدأ عند السادسة مساءً، وتستمر بين الشوطين، وتتناسب مع الأجواء العائلية المنتظرة، في سهرة كروية ممتعة، لمتابعة أبرز نجوم الماتادور الإسباني في مواجهة منتخب النشامى.

يذكر أن اللقاء المنتظر يشكل الظهور الأخير للمنتخب الإسباني -حامل لقب كأس العالم 2010، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم “قطر 2022”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق