تخريج دورة الضباط الجامعيين المهنيين للذكور (صور)

رعى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات، اليوم الاربعاء، في جامعة مؤتة – الجناح العسكري تخريج دورة الضباط المهنيين رقم/23، بحضور نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية العميد الركن عصام آل خطاب.

واشتمل التخريج على استعراض طابور الخريجين، الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وقال آمر كلية العلوم العسكرية العميد الركن أحمد السرحان: “إن هذا الجيش الذي تمتد جذوره عميقاً في تاريخ الأمة، ولا يزال هذا الجيش يجدد القسم أن يبقى الأردن قلعة منيعة ومنارة إلهام ونور، وأنتم أيها الخريجون أبارك لكم تخرجكم وأوصيكم على الدوام بالتحلي بقيم الجندية الحقّه والعطاء اللا محدود”.

وقال مفتي القوات المسلحة الأردنية العقيد إمام حسن المخاترة: “إن هذا الفوج هو استمرار لمسيرة البناء والانجاز التي يشهدها الأردن بقياده جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، فالأمانة في أعناقكم عظيمة، والمسؤولية عليكم كبيرة، فليكن زادكم تقوى الله والصبر على الحق، ولا تنسوا ما اقسمتم عليه وأسال الله لكم التوفيق والسداد”.

وتضمنت الدورة التي استمرت 12 أسبوعاً على عدة موضوعات عسكرية نظرية وعملية، منها اللياقة البدنية، والمشاة، والرماية، والأسلحة، ومهارات الميدان، وشارك فيها 146 تلميذاً من تخصصات الطب العام وطب الأسنان والهندسة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكريين، وجمع من ذوي الخريجين، وزّع راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق