ضبط 124 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة خلال أسبوع

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، مستمرون بقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة اتجاراً وترويجاً وتهريباً بحزم ودون تهاون.

وأكّد أنّه وخلال هذا الأسبوع، من تاريخ 20/10 ولغاية 26/10/2022، تم التعامل مع 124 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة، أُلقي القبض خلالها على 202 من الأشخاص من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وتابع أنه ضُبط خلال تلك القضايا 47 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و323 الف حبة مخدرة، و4 كغم من مادة الكريستال المخدرة، وكمية من أشتال الماريجوانا و 2 كغم من مادة الحشيش الصناعي، إضافة إلى مجموعة من الأسلحة النارية.

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وبأعلى الإمكانيات، وفي مناطق المملكة كافة، لقطع الطريق على تجار الموت والسموم ومروجي المخدرات وكل من يتعامل بها من الطامعين بتحقيق مكاسب رخيصة على حساب أمن المجتمع.

ودعت مديرية الأمن العام إلى تعاون الجميع مع مجموعات مكافحة المخدرات، والإبلاغ عن أي نشاط جرمي يرتبط بالاتجار بالمخدرات وترويجها، مؤكدة أن عملياتها النوعية مستمرة، وجهود منتسبيها متواصلة وفق منهجية واضحة وحازمة هدفها تجفيف منابع المخدرات والقضاء على تجارها ومروجيها، كجزء من واجبها الأصيل في حماية الأرواح والممتلكات والدفاع عن أمن الوطن.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق