الأمير فيصل بن الحسين يَصل المنامة للمشاركة في ندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي

هلا أخبار – وصل مساء أمس السبت، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية، إلى العاصمة البحرينية المنامة وذلك للمشاركة في ندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي والتي تحتضنها مملكة البحرين يومي 30و31 أكتوبر الجاري.

وكان في استقبال سموه، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بضيوف مملكة البحرين معرباً عن اعتزازه بتواجدهم والمشاركة بفعاليات ندوة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي والتي تعكس حرص الحركة الأولمبية الدولية على تعزيز القيم الأولمبية النبيلة ومن بينها الارتقاء برياضة المرأة وتعزيز مشاركتها مبدياً سعادته بإقامة الندوة على أرض مملكة البحرين تأكيداً لدورها الفاعل والحيوي في تعزيز مسيرة الحركة الأولمبية والعمل وفق المبادئ التي ينص عليها الميثاق الأولمبي.

هذا ومن المنتظر أن يحضر الندوة أكثر من 90 مشاركاً يمثلون 41 دولة من بينهم 36 أمين عام لجنة أولمبية بينهم 12 امرأة في منصب الأمين العام وبتواجد حوالي 50 سيدة من كافة المشاركين وبتواجد كوكبة من كبار القيادات الأولمبية في آسيا والعالم.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق