الأردن يشارك بمعرض سوق السفر العالمي في لندن

هلا أخبار – شارك وزير السياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة، نايف حميدي الفايز، بافتتاح الجناح الأردني في معرض سوق السفر العالمي (WTM) في لندن، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، وبمشاركة ممثلين عن مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية والملكية الأردنية للطيران والشركة الأردنية لإحياء التراث، و 30 مكتبا سياحيا وفنادق أردنية.

وانطلقت فعاليات المعرض، اليوم الاثنين، وتستمر لثلاثة أيام ، بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة، حيث شهد الجناح الأردني حضورا مميزا في يومه الأول من قبل ممثلي الشركات السياحية الأجنبية.

وقال الفايز، إن المعرض يمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة للمملكة، مؤكدا أهمية المشاركة في المعرض كونه محطة أساسية تدعم خطط جذب السياحة للمملكة.

وأشاد بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الأوروبية والنشاط السياحي، حيث من المتوقع أن تشهد المملكة استمرارا في الحركة السياحية النشطة.

وأفاد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، من ناحيته، بأن الجناح الأردني حظي باهتمام كبيرا من قبل الصحافة والإعلام الأجنبي.

وأشار إلى أن الحملة التسويقية للمملكة في أوروبا انعكست إيجاباً على الترويج السياحي، مبيناً أن الهيئة ومن خلال وجودها في المعرض، سعت إلى أن يكون لها حضور في أركان المعرض كافة من خلال إعلانات تسويقية وترويجية للمملكة تشمل عددا كبيرا من جوانب المعرض.

وأكد عربيات أهمية الأردن وتميزه وتنوع منتجه السياحي وما يتمتع به من أمن وأمان، لافتا إلى أن الحركة السياحية للمملكة من الأسواق الأوروبية تشهد زيادة.

وأجرى الفايز وعربيات عددًا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي بشكل عام.

وأشاد السفير الأردني لدى المملكة المتحدة منار الدباس، خلال حضوره المعرض، بالحضور اللافت الذي شهده الجناح الأردني، وما يسهم فيه من ترويج سياحي مميز.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق