لقاء تنسيقي لضباط ارتباط جائزة الحسن للشباب

هلا أخبار – نظم مكتب جائزة الحسن للشباب، اليوم الاثنين في مدرج لؤي شموط بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ، اجتماعا تنسيقا لضباط ارتباط الجائزة في مديريات وزارة التربية والتعليم، بحضور 14 ضابط ارتباط.

ووفقا لبيان الجائزة، اليوم، فإن عقد هذا الاجتماع يأتي حرصا من الجائزة على إدامة التواصل مع ضباط ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لاستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وأنشطة شبابية متنوعة.

وأعربت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، في الاجتماع، عن شكرها لوزارة التربية والتعليم وإدارة النشاطات التربوية وأقسام النشاطات في مديريات التربية والتعليم على دعمهم وتعاونهم المستمر، من خلال إتاحة الفرصة للشباب الأردني في المدارس للمشاركة في برامج الجائزة المختلفة، والتي من شأنها أن تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع وتقدمه.

وأشارت إلى دور ضباط الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين.

وجرى، خلال الاجتماع، عرض الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية، وإحصائيات الجهات المشاركة ومواعيد تقييم المشاركين في مستويات الجائزة الثلاثة ومنح العضوية وسجل الجائزة المحوسب.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق