الوحدات يتصدر دوري تحت سن 17 لكرة القدم

هلا أخبار – واصل فريق الوحدات، صدارة دوري الناشئين تحت سن 17 لأندية النخبة لكرة القدم، مع اختتام الأسبوع الرابع من الدور الثاني للبطولة.

وحقق الوحدات اليوم الاثنين فوزا على الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وبذات النتيجة تغلب الحسين على الفيصلي، فيما تفوق الرمثا على شباب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، يليه الرمثا 8، والحسين وشباب الأردن والفيصلي 4، وأخيراً الأهلي بنقطتين.

وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة ت 17، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “هاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

في المقابل، يتصدر العربي ترتيب فرق الدور الثاني لأندية الدرجات برصيد 12 نقطة، يليه الاتحاد 9، عمان FC بـ7، كفرجايز وكفرسوم والجليل 6، اليرموك وفرسان الأردن والجزيرة 4، والبقعة أخيرا دون نقاط.

ويقام الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق