المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر أمام نظيره التركي وديا

هلا أخبار – خسر المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم أمام نظيره التركي 0-5، في اللقاء الودي الذي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد أرسلان زكي دامرجي في أنطاليا، مع اختتام المعسكر التدريبي فيها.

ومثل المنتخب خلال اللقاء: روند كساب، آية المجالي، رند أبوحسين، نور زوقش (لينا الصاحب)، تسنيم اسليم، تسنيم أبو الرب، ايناس الجماعين (تحرير القواسمي)، مي سويلم (ياسمين الأجرب)، شهناز جبرين، روزيهان فريج، ميساء جبارة.

وبدأ اللقاء بشكل متوازن بين الجانبين، قبل أن يتقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 27، ليحاول المنتخب تعديل النتيجة، وأهدر بعض الفرص، ليستغلها “التركي” بإنهاء الشوط الأول 3-0.

ومع بداية “الثاني”، حاول المنتخب تقليص الفارق ولكن دون ترجمة للفرص، يضيف أصحاب الأرض الهدف الرابع والخامس قبل نهاية اللقاء.

من جانبه، قال مدرب المنتخب ديفيد ناشمينتو: رغم النتائج غير المرضية أمام تركيا، إلا أن المعسكر كان إيجابياً، لافتا الى أن المنتخب كسب خبرات وفوائد فنية جديدة عبر خوض مباراتين وديتين أمام منتخب أوروبي، ما يعزز من مستوى الجاهزية المطلوبة قبيل الاستحقاقات المقبلة.

وكان المنتخب تعثر في اللقاء الودي الأول أمام تركيا 0-7، قبل أن يختتم المعسكر اليوم، بانتظار عودة الوفد إلى أرض الوطن فجر غد الأربعاء.

ويأتي المعسكر في إطار تحضيرات المنتخب للتصفيات الأولمبية في نيسان المقبل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق