ضبط 26 مركبة تسير بعكس السير و23 مركبة قطعت الإشارة الضوئية

هلا أخبار – أكد التقرير المروري لمديرية الأمن العام اليوم الأربعاء، ضبط 26 مركبة تسير بعكس إتجاه السير بشارع مفصول بجزيرة وسطية، و23 مركبة قطعت الإشارة الضوئية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال إنه تم ضبط  مركبة تسير بسرعة  182 كم/ساعة مساء الأمس على طريق البتراء في محافظة إربد وأخرى تسير بسرعة 173 كم بالساعة على شارع الـ100 وأخرى تسير بسرعة 167 كم بالساعة على الطريق الصحراوي.

وأضاف التقرير أن رجال المرور تعاملوا خلال ساعات الصباح اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين بعد سيل جرش باتجاه عمان بدون اصابات مما تسبب باعاقة لحركة السير وتم إزالة العائق بشكل فوري .

وأوضح التقرير أن عدم أخذ إحتياطات السلامة المرورية والمسير  بعكس إتجاه السير بشارع مفصول بجزيرة وسطية وقطع الإشارة الضوئية ابرز المخالفات التي تم التعامل معها وضبطها خلال الـ24 ساعة الماضية .

ودعا التقرير المروري سائقي الحافلات بضرورة الالتزام بالحمولة المقررة والتأكد من تثبيتها بإحكام حيث تسبب عدم تثبيت الحمولة بسقوط لجزء من حمولة الواح خشبية تسبب باعاقة للمسرب الايمن على الطريق الصحراوي.

ودعا التقرير أيضا المواطنين بإلى تحميل تطبيق (911 أمن ) على الهواتف لمعرفة حالة الطرق باستمرار في فصل الشتاء بالإضافة إلى أمكانية تبليغنا عن أي عائق أو مخالفة على الطرق.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق