مدير الأمن العام يلتقي وزير الدولة في وزارة الداخلية الرومانية

هلا أخبار – التقى مدير الامن العام اللواء عبيدالله المعايطة في مكتبه اليوم، وزير الدولة في وزارة الداخلية الرومانية الدكتور رائد عرفات.

وبحث الطرفان بحضور السفير الأردني في رومانيا سفيان القضاة، سبل تعزيز الشراكة بين جهازي الدفاع المدني في البلدين الصديقين.

وأكد اللواء المعايطة خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين الصديقين لا سيما في المجالات التدريبية والفنية لرفع كفاءة أنظمة الحماية المدنية، ومواكبة المعايير العالمية في مجالات الخدمة الإنسانية المقدمة للمواطنين.

وأشار مدير الأمن العام، إلى مستوى التعاون القائم بين البلدين، والهادف إلى رفع القدرات وتحسين مستوى الخدمة والاستجابة للحالات الطارئة، مشيداً بما يتمتع به جهاز الدفاع المدني في رومانيا من إمكانيات وآليات عمل متطورة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء.

ومن جابنه أكّد الدكتور عرفات حرص بلاده على استدامة التعاون الأردني الروماني في مجال الدفاع المدني، لافتاً إلى أهمية البدء بعدد من المشاريع والبرامج التدريبية التشاركية بين جهازي الدفاع المدني في الأردن ورومانيا، وبما يسهم في رفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين في البلدين الصديقين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق