مونديال قطر: إيران تتغلب على ويلز بهدفين نظيفين

هلا أخبار – فاجأ المنتخب الإيراني نظيره الويلزي عندما باغته بهدفين خلال الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع في أولى مباريات اليوم الجمعة، التي جرت بين المنتخبين لحساب المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العالم (فيفا) قطر 2022 واحتضنها ملعب أحمد بن علي بالعاصمة الدوحة.

وبعد أن غابت الأهداف عن المباراة طيلة وقتها الأصلي، انتفض لاعبو المنتخب الإيراني خلال الوقت بدل الضائع وتمكنوا من إحراز هدفين في منتخب ويلز دون مقابل.

وبعد أن كان منتخب إيران في ذيل المجموعة دون أي نقاط فيما لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث أن منتخب ويلز لديه نقطة واحدة من تعادله مع الولايات المتحدة، فقد أنعش حظوظه اليوم للبقاء في البطولة بعد أن بات يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد إنجلترا، فيما يحتل المنتخب الأميركي المركز الثالث ومنتخب ويلز المركز الرابع.

وسيلعب منتخب إيران مباراته القادمة مع المنتخب الأميركي في 29 الجاري. فيما سيواجه ويلز منتخب إنجلترا في مباراة صعبه في ذات اليوم.
وكان المنتخبان، قد أخفقا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، إذ تعادل منتخب ويلز بهدف لمثله أمام نظيره الأميركي، فيما خسر منتخب إيران أمام منافسه الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدفين.
–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق