وزيرة التنمية الاجتماعية تجري جولة تفقدية في جرش وإربد

هلا أخبار – تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، اليوم السبت، مركز جرش لرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، للاطلاع على أوضاع المنتفعين والمنتفعات والوقوف على احتياجاتهم والخدمات المقدمة لهم.

وخلال الزيارة تجولت الوزيرة في أقسام ومرافق المركز، ومنها قسم الذكور وقسم الإناث، واطلعت بني مصطفى، على المركز التدريبي الذي سيتم تشغيله للمنتفعين وللمجتمع المحلي، ومركز العلاج الطبيعي.

كما تفقدت الوزيرة مشروع الزراعة المائية والذي تم تنفيذه بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية، وبلغ عدد المستفيدين منه 202 منتفع ومنتفعة من ذوي الإعاقة الشديدة والمتعددة.

وفي السياق تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى في محافظة إربد، دار الحنان إربد لرعاية الفتيات الأيتام.

وتجولت الوزيرة في الدار، واستمعت من المنتفعات والمشرفات عن احتياجاتهم، واطلعت على المسار الدراسي والنشاطات اللامنهجية وبرامج التدريب المهني لهن.

كما تفقدت بني مصطفى، أعمال مبنى مديرية التنمية الاجتماعية الجديد للواء الوسطية، والذي تم إنشاؤه من مخصصات مشاريع اللامركزية التي بدأ العمل به في عام 2018 والمكون من طابقين بمساحة كل منهما 462 مترا مربعا، والذي لم يتم إشغاله بعد.

وتأتي زيارة بني مصطفى ضمن سلسلة جولات على المؤسسات التابعة للوزارة؛ لتفقد أحوالها والاطمئنان على سير العمل بها، والاطلاع على الخدمات المقدمة للمنتفعين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق