المجلس التمريضي يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع “الأونروا”

هلا أخبار – بحثت سمو الأميرة منى الحسين، رئيس المجلس التمريضي الأردني، اليوم الأحد، مع وفد من وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، خدمات التمريض والقبالة التي تقدمها الوكالة بالمنطقة، وسبل تعزيز التعاون بين المجلس والوكالة.

وأكدت سموها، خلال اللقاء الذي حضره مدير الصحة في “الأونروا” الدكتور اكيهيرو سيتا، ومدير الاستشفاء الدكتور رامي حبش، ورئيس خدمات التمريض والقبالة تمارة الرحاحلة، وأمين عام المجلس الدكتور هاني النوافلة، أهمية تعزيز التعاون بين المجلس والوكالة، وتقديم كل ما يسهم في دعم دور التمريض والقبالة في مناطق عمل الوكالة.

وتطرق اللقاء لموضوعات عدة، منها الدبلوم الذي ينفذ حاليا في الرعاية الصحية الأولية، والذي يستهدف عددا من الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات في الأردن والضفة الغربية وقطاع غزة.

وتناول اللقاء الآفاق المستقبلية للتعاون، والذي سيجري من خلاله تدريب كوادر العاملة في القطاع الصحي التابعة لوكالة الغوث في الأردن وسوريا ولبنان، بالإضافة إلى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وثمن الوفد جهود سمو الأميرة منى الحسين في دعم مسيرة الوكالة، وتحفيز الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات العاملين في وكالة الغوث الدولية.

وقدم الوفد درع الوكالة لسموها تكريما وتقديرا لجهودها في دعم التمريض والقبالة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

–(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق