تربية الأغوار الجنوبية تفتتح المخيم الإرشادي

هلا أخبار – افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبد الحي القرالة، أمس الخميس، في مدرسة عثمان بن عفان الأساسية المختلطة، المخيم الإرشادي بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وقال القرالة، إن المخيم الذي يستمر ثلاثة أيام، يأتي ضمن خطة قسم النشاطات التربوية وتخليدا لذكرى الراحل الحسين الباني، مستذكرا مناقبه والإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهده.

وأشار إلى أن المخيم يتضمن العديد من الفعاليات، منها المهارات الكشفية والمسير الخلوي وفقرات متنوعة تهدف إلى تنمية شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه وتعزز الانضباط عنده.

وأكد رئيس قسم النشاطات التربوية أيمن الدغيمات على ما لهذه المناسبة من وقع كبير في نفوس الأردنيين، مؤكدا أهمية المخيم للطلبة في إكسابهم خبرات ومعارف تربوية لجهة الالتزام والانضباط والمشاركة في العمل التطوعي وتحمل المسؤولية.

وحضر الافتتاح مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم الشؤون المالية أحمد النواصرة ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل، إضافة إلى عدد من مدراء المدارس والتربويين وأفراد المجتمع المحلي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق