“آل البيت” تعلن عن جائزة البحث العلمي في الشأن العُماني

هلا أخبار – أعلن رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور عن جائزة للبحث العلمي لطلبة الدراسات العليا والبحوث التي تعنى بسلطنة عمان والدراسات المتعلقة بالشأن العماني.

وأكد خلال لقائه اليوم الثلاثاء وفداً عُمانيا ضم مدير دائرة اللجان والعلاقات الدولية بمكتب الإفتاء العماني عبد الرحمن بن أحمد الخليلي ومدير مكتب العلاقات الخارجية اسحق الرواحي عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتي جاءت بفضل وحرص قيادة البلدين الموصول لتعميق أواصر التعاون المشترك بينهما.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة منارة علم ورسالة تقوم على الوسطية والاعتدال وخدمة مسيرة التعليم داخل الوطن وخارجه، مستعرضاً مشاريع الجامعة والبرامج والتخصصات النوعية والجديدة والمرافق المتوفرة فيها.

من جهته، عبر الخليلي عن شكره وتقديره إلى رئيس وأسرة الجامعة، مؤكدا حرص وجهود الجانبين في الاستمرار نحو المزيد من التنسيق والتعاون المشترك بهدف تشكل قاعدة عمل في إقامة العديد من البرامج والأنشطة بين الجانبين.

وتطرق الخليلي إلى أهمية مواصلة الاستفادة من الخبرات التعليمية من خلال زيادة التبادل بين الجانبين في هذا المجال، مشيدة بهذه اللفتة من جامعة آل البيت.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق