بحث التحديات التي تواجه انسياب السلع الأردنية إلى مصر

هلا أخبار – بحث رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، مع السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، التحديات التي تواجه انسياب السلع الأردنية إلى مصر، وفرصة إعادة التصدير إليها، وأهمية السوق المصرية للصناعة الوطنية.

وأوضح بيان لغرفة صناعة عمان اليوم الخميس، أن الطرفين اجتمعا في لقاء نظمته شركة الدرة بحضور نائب رئيس غرفة صناعة الأردن، ممثل قطاع الصناعات الغذائية والتموينية والزراعية والثروة الحيوانية، محمد الجيطان، والملحق الاقتصادي في السفارة الأردنية في القاهرة مهند غش، ومساعدته الدكتورة أسماء العوايشة، والرئيس التنفيذي لبيت التصدير عمر القريوتي، وبحضور عدد واسع من الصناعيين الأردنيين.

بدوره أكد العضايلة، حرص السفارة على إيصال مطالب المصدرين الأردنيين إلى المسؤولين في مصر، وأهمية السوق المصرية بالنسبة للصادرات الوطنية، مشيرًا إلى أن السفارة الأردنية في مصر ستبقى على تواصل دائم مع غرفة صناعة الأردن والمصدرين.

ولفت إلى تنافسية المنتجات الصناعية الأردنية، سيما وأن الصادرات الأردنية تصل إلى بلدان كثيرة حول العالم، مثمناً دور غرفة صناعة الأردن، في دعم القطاع الصناعي وتنمية الصادرات.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق