أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الأحد

هلا أخبار –  تسجل درجات الحرارة اليوم الأحد، أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (3-4)درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الاثنين، لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتنخفض درجات الحرارة الثلاثاء قليلاً، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا, وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة تمتد لأجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء الأربعاء، باردة نسبيا وغائمة جزئيا إلى غائمة بوجه عام، والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 20- 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 18 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 19 – 8، وفي مرتفعات الشراة 18 – 5، وفي مناطق البادية 22 – 7، وفي مناطق السهول 21 – 10، وفي الأغوار الشمالية 25- 16، وفي الأغوار الجنوبية 26 – 16، وفي البحر الميت 25 – 15، وفي خليج العقبة 25 – 16 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق