مجلس محافظة الزرقاء يوزع 3370 سلة نفايات

هلا أخبار – وزع مجلس محافظة الزرقاء، بالتعاون مع مديرية بيئة المحافظة، نحو 3370 حاوية نفايات صغيرة (سلال) على البلديات خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور ماجد الخضري في بيان، اليوم الأحد، إن المجلس وفي إطار سعيه الدؤوب للحفاظ على البيئة،طرح عطاء لشراء حاويات نفايات صغيرة، مشيراً إلى أن مديرية بيئة الزرقاء تولت توزيعها على البلديات والدوائر الرسمية في المحافظة، ضمن أسس ومعايير محددة.

وأكد الخضري ضرورة منح المناطق السياحية والأماكن العامة في محافظة الزرقاء اهتماما خاصا، مشيرا إلى أن الأماكن العامة في الزرقاء تفتقر إلى وجود حاويات نفايات، لذلك حرص مجلس المحافظة الزرقاء على توزيع هذه الحاويات الصغيرة على مختلف مناطق المحافظة.

وأشار مدير مديرية بيئة الزرقاء المهندس حيدر الربابعة إلى أن المديرية شكلت لجنة لتوزيع هذه السلال على البلديات، مبينا أن القسم الأكبر منها وزع على بلديات محافظة الزرقاء.

وأوضح أن السلال الباقية ستوزع على المؤسسات والمديريات التي تحتاج هذه السلال، مبينا أنها مخصصة بالأساس لتعزيز الوعي البيئي لدى المواطن في الحدائق العامة والمواقع الأثرية وغيرها من المواقع المماثلة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق