منتخب رفع الأثقال البارالمبي يشارك في بطولة فزاع الدولية

هلا أخبار –  يشارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية، في بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال لذوي الإعاقة، التي تحتضن منافساتها دبي في 19 الشهر الحالي.

ووفقا لبيان اللجنة اليوم الأحد، يترأس الوفد المشارك عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدكتور عامر الشعار، وأحمد حياصات إداريا ومعالجا، والمدرب عيسى بني هلال ومساعده أحمد أبو الرب.

وتعتبر البطولة إحدى محطات التأهيل إلى بارالمبيك باريس 2024 ومن المتوقع مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، حيث تأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة من خلال كوكبة من النجوم المميزين المتوجين بالعديد من الميداليات البارالمبية والقارية والعربية الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في هذا المجال.

ويشارك في البطولة اللاعبون عمر قرادة، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، جميل الشبلي، علي شوباش، محمد الشنيطي، أسماء عيسى، وثروة الحجاج.

وأكد رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، أنه اللجنة تؤمن بقدرات الأبطال للعودة بالميداليات الملونة لما يمتلكونه من خبرة كبيرة في هذا المجال، وخصوصا أن معظمهم صعدوا على منصات التتويج الدولية والقارية في العديد من المناسبات.
وبين أن منتخب رفع الأثقال البارالمبي يمتلك مدربين عالميين لديهم خبرات كافية لمنح اللاعبين الخبرة المناسبة للمنافسة على الميداليات سواء كانوا أصحاب خبرة أو لاعبين شبان.

في سياق متصل، يشارك المدرب الوطني أحمد أبو الرب في دورة مدربين دولية تقام على هامش البطولة.
–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق