مذكرة تفاهم لتسوق موظفي “أموال الأوقاف” بأقساط مريحة

هلا أخبار – وقَّعَت دائرة تنمية أموال الأوقاف، اليوم الإثنين، مُذكرة تفاهم مع شركة خاصة لتعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وقال مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف السيد يوسف القضاة إن المذكرة جاءت لتوفير التمويل اللازم للموظفين وفق أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تتيح الاتفاقية لموظفي القطاع العام الحصول على احتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمواد المعروضة من الشركة المتعاقد كمعها بأقساط شهرية لمدة تصل إلى سنتين وبنسبة مرابحة صفر%.

من جانبه قال ممثل الشركة محمد عماد الشخاترة بأن هذه المذكرة تأتي ضمن مذكرات التعاون العديدة التي تبرمها الشركة مع الجهات التمويلية المختلفة في المملكة وذلك لإتاحة التسوّق للمواطنين بأقساط مريحة ودون فوائد أو رسوم إضافية وذلك بهدف تنشيط الاقتصاد وتوفير أحدث المنتجات المختلفة بنفس سعر بيع الكاش لموظفي القطاع العام من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف.

يُذكر أن انشاء مديرية الوقف النقدي في دائرة تنمية أموال الأوقاف يهدف لتحقيق تطور أعمال الدائرة من خلال زيادة إيراداتها وزيادة دورها الاقتصادي والتنموي واستثمار أموال الوقف النقدي، إضافة إلى استثمار وتأجير العقارات الوقفية الموجودة لدى الدائرة وزيادة حجم العوائد لصالح البرامج الوقفية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق