أمين عمان يضيء شجرة عيد الميلاد من حديقة جسر عبدون

هلا أخبار – أضاء أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، مساء اليوم الاثنين، شجرتي عيد الميلاد المجيد الأولى من حديقة جسر عبدون، والثانية بالقرب من الدوار الخامس.

وقال الشواربة ” إن الاحتفاء سنوياً بهذه المناسبة يجسد معاني الألفة بين الأديان والعيش المشترك والتآخي والمحبة بين أبناء الشعب الواحد” ، معرباً عن خالص التهاني بهذه المناسبة وان ينعم الله علينا بالمحبة والسلام والاطمئنان في بلد الخير تحت الراية والقيادة الهاشمية حفظها الله، كما أثنى على عمق الشراكة مع القطاع الخاص والذي تمثل في تقديم الدعم من كابيتال بنك و شركة زين الاردن لإضاءة الشجرة.

من جانبه أعرب رئيس المجلس الكنسي المطران خريستوفوروس عطا الله عن خالص التهاني بهذه المناسبة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وللشعب الاردني الذي يرتبط بروح العيش المشترك والمواطنة الصالحة، مثمناً جهود امانة عمان التي تبذل لخدمة العاصمة عمان .

وحضر أضاءة شجرتي الميلاد المجيد نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، ومدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي ونوابه، وأعضاء من مجلس أمانة عمان وممثلي وأبناء الطوائف المسيحية في الأردن.

واشتمل حفل اضاءة شجرة الميلاد، فقرة من معزوفات الكريسمس قدمتها فرقة مجموعة كشافة مرشدات البطريركية / المصدار.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق