الأردن يشارك بالدورة الـ 25 للمجلس الوزاري العربي للسياحة

هلا أخبار – يشارك وزير السياحة والآثار نايف الفايز، يرافقه المستشار هشام العبادي، في اجتماع الدورة الـ25 للمجلس الوزاري العربي للسياحة، ومكتبه التنفيذي 31، والذي تنظمه الأمانة العامة للجامعة العربية تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويناقش الاجتماع الوزاري ومكتبه التنفيذي الذي يقام خلال اليومين المقبلين، عدداً من الموضوعات التي تسهم في تفعيل العمل العربي المشترك ذات العلاقة بقطاع السياحة بأنماطه المختلفة، ودعم الاقتصاد الفلسطيني في مجال السياحة، وتوفير برامج تدريب للكوادر البشرية في القطاع السياحي بالدول العربية.

كما يناقش الاجتماع الوزاري في جدول أعماله، المبادئ العامة العربية الاسترشادية لتوحيد إجراءات تسجيل واعتماد اللقاحات واستخدامها بين الدول العربية، ودليل السياحة الميسرة، ورؤية دعم الابتكار السياحي وريادة الأعمال في قطاع السياحة.

وكذلك مناقشة دعم وتنمية التعاون العربي البيني في مجال السياحة، وتعزيز ثقة السائح العربي، وتعزيز جودة التعليم والتدريب السياحي في الدول العربية، والعمل السياحي العربي المشترك، ومسودة وثيقة الاستراتيجية العربية للسياحة، واختيار عاصمة السياحة العربية لعام 2022.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق