احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر نهار الأربعاء

هلا أخبار – نوه مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إلى احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في الشمال وأجزاء من المناطق الوسطى نهار الأربعاء.

وقال في تصريح ورد هلا أخبار، إن الأجواء ستكون لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلاً تمسي الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق آل خطاب.

وحذر من خطر الانزلاق على الطرقات في أماكن هطول المطر، واحتمال تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية.

ولفت إلى ارتفاع طفيف على الحرارة نهار الخميس لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-5)، يرافقه أجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

“وتمسي الأجواء ليل الخميس باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة”، وفق آل خطاب الذي حذر من احتمال تشكل الضباب في ساعات متاخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية.

وأشار إلى أنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق