الاحتلال الاسرائيلي يهدم بركسا وأسوارا شمال غرب القدس

هلا أخبار – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، بركسا وأسوارا في بلدة الجيب شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وقال رئيس مجلس بلدي الجيب سامر عبد ربه، في بيان، إن جرافات الاحتلال داهمت منطقة السهل، وهدمت بركسا في أرض زراعية تقدر مساحتها بـ250 مترا، وأسوارا، مشيرا إلى أن عملية الهدم مستمرة وذلك بذريعة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال التي تستهدف المنطقة بالاستيطان.

وعلى صعيد متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال 21 فلسطينيا، فيما نفذت المقاومة، خلال الـ24 ساعة الماضية، 17 عملا مقاوما، بينها 4 عمليات إطلاق نار، ضد أهداف تابعة لجيش الاحتلال والمستوطنين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت عشرات المنازل بمناطق مختلفة بالضفة الغربية وعاثت بها خرابا، قبل أن تخضع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

وأوضح النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت 21 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق