تنشيط السياحة: الوصول لأكثر من 800 مليون شخص عبر الحملات الإلكترونية

هلا أخبار – إسماعيل عُباده – كشفت هيئة تنشيط السياحة، عن مجمل حملاتها الترويجية الإلكترونية للسياحة في مختلف دول العالم، منذ بداية العام الحالي.

الهيئة قالت رداً على استفسارات “هلا أخبار”، اليوم الثلاثاء، إن عدد الحملات التسويقية الإلكترونية بلغت 24 حملة، على أهم المنصات الإلكترونية العالمية.

وبينت الهيئة، أنه تم الوصول إلى أكثر من 800 مليون شخص من خلال تلك الحملات الإلكترونية.

وأطلقت هيئة تنشيط السياحة، حملة تسويقية “إعلانية” في العديد من دول العالم لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة.

وكان أبرز هذه الحملات في كأس العالم ودبي، لاستقطاب المواطنين القاطنين في الإمارات وقطر، إلى جانب زوارها والمقيمين فيها من الجنسيات الأجنبية لزيارة المملكة.

وأكدت الهيئة على المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مشددة أن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح.

وأشارت إلى أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وشددت الهيئة على أنها تعمل بشكل دؤوب من أجل إعادة الحركة السياحية للمملكة إلى ما كانت عليها قبل تأثيرات جائحة كورونا على العالم، مشيرة إلى أنها تواصل جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمملكة، وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة وجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق