“صحة النواب”: نعمل للخروج بقوانين إيجابية

هلا أخبار – قال رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، الدكتور فراس القضاة، إن اللجنة ستُركز في عملها خلال المرحلة المُقبلة على الشقين الرقابي والتشريعي، فيما يخص دراسة مشاريع القوانين والاقتراحات المُرتبطة بالصحة العامة وشؤون البيئة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعًا عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء، تم فيه بحث آلية عملها، فيما أكد القضاء أن “الصحة النيابية” ستهتم بكُل ما يُطرح من أفكار ومُقترحات وآراء بشأن مشاريع القوانين المُحالة إلى اللجنة، وذلك بُغية تجويدها والخروج بقوانين تنعكس إيجابًا على الوطن والمواطن.

من جهتهم، قال أعضاء “الصحة النيابية” إنهم سيقومون بتنظيم زيارات ميدانية للاطلاع على واقع عمل المُستشفيات والمراكز الصحية ومديريات البيئة في جميع مُحافظات المملكة، بهدف الوقوف على المُعيقات التي تواجهها، والعمل قدر المُستطاع وضمن الإمكانات على حلها أو تذليلها.

وأضافوا أن أبواب النواب أعضاء اللجنة “مفتوحة” لجميع المواطنين لتقديم شكواهم ومُقترحاتهم لمناقشتها ووضع الحلول المناسبة لها من خلال مُخاطبة الجهة ذات العلاقة.

وحضر الاجتماع النواب: هايل عياش، محمد الخلايلة، تيسير كريشان، أحمد العشا، فريد حداد، أحمد السراحنة، محمد العبابنة، هادية السرحان، أيمن المدانات،





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق