مطالب بالمباشرة بالمرحلة الثالثة من مشروع مستشفى الإيمان بعجلون

هلا أخبار – ما زال أبناء محافظة عجلون ينتظرون بدء العمل بالمرحلة الثالثة من مشروع مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد والتي تتضمن مواقف السيارات والمبنى الإداري بعد تشغيل المستشفى واستقباله للمرضى.

وطالبوا وزارتي الأشغال والصحة الإسراع بإنجاز المرحلة الثالثة لتخفيف الازدحامات والتسهيل على المراجعين، مشيرين إلى أن تأخير استكمال هذه المرحلة يفاقم مشكلة المواطنين لعدم توفر مواقف للمركبات.

وقال رئيس لجنة الصحة و البيئة النيابية الدكتور فراس القضاة إنه سيجري متابعة استكمال المشروع والبدء بالمرحلة الثالثة مع وزارة الصحة وبحث إيجاد حل للمعيقات التي تواجه إنجاز هذه المرحلة.

وقال النائب الدكتور فريد حداد إن المستشفى لن يكون متكاملا إلا بالمباشرة في المرحلة الثالثة التي تشمل بناء مواقف السيارات والمبنى الإداري خاصة، أن المبنى الحالي يعاني من اكتظاظ السيارات حول المستشفى لعدم توفر المواقف.

ودعا رئيس بلدية كفرنجة الجديدة المحامي فوزات فريحات إلى المباشرة بأعمال تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة لتمكين المواطنين من مراجعة المستشفى دون معوقات .

وأشار عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي نبيل الصمادي إلى أهمية أن يقدم المستشفى خدماته بشكل متكامل لأن التأخير في البدء بالمرحلة الثالثة زاد من استياء المراجعين لعدم توفر أماكن لاصطفاف مركباتهم .

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات إن مبنى المستشفى الجديد جهز بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الإدارية والإنشائية ويعمل بكامل طاقته لتقديم الرعاية الصحية والطبية ذات الجودة واستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين.

وأشار إلى أنه جرى البدء بعملية هدم المبنى القديم لتأهيله وتهيئة المكان للبدء بالمرحلة الثالثة لحل مشكلة الازدحامات للمراجعين، مبينا أن المستشفى يستقبل يوميا من 400 إلى 450 مراجعا وأنه يسير قدماً لإجراء جميع أنواع العمليات عبر توفير المعدات والكوادر الطبية للتسهيل على المرضى في المحافظة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق