“المياه” تتصدر شكاوى الأردنيين على الوزارات.. والوزارة تُعلق

هلا أخبار – إسماعيل عُباده – كشفت إحصائيات رسمية، صادرة عن منصة “بخدمتكم” التابعة لرئاسة الوزراء، عن تصدر وزارة المياه لقائمة الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين على الوزارات ومختلف المؤسسات الحكومية.

ووفق الإحصائيات الرسمية الصادرة حديثاً، التي اطلعت عليها “هلا أخبار”، فقد قدمت بحق الوزارة نحو 4 آلاف شكوى منذ بداية العام الجاري، على منصة بخدمتكم “فقط”، باستثناء الشكاوى التي ترد إلى الوزارة مباشرة.

وبلغت نسبة الشكاوى المقدمة بحق وزارة المياه منذ بداية العام، نحو 8% من مجمل الشكاوى المقدمة بحق الوزارات والمؤسسات الحكومية.

من جهته، علق الناطق باسم وزارة المياه عمر سلامة على هذه الشكاوى، قائلا، إن الشكاوى على المياه متكررة أسبوعياً، بحكم دور المياه المتكرر، سواء الشكاوى المتعلقة بتأخير وصول المياه أو انقطاعها، أو انكسار خطوط مياه وغيرها.

وأضاف سلامة، في تصريح لـ “هلا أخبار”، أن خدمات المياه، مختلفة عن باقي الخدمات التي تقدمها الوزارات، وطبيعتها تحكم ورود العديد من الشكاوى من قبل المواطنين للوزارات.

وأشار إلى أن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد إليها، لمعالجتها أولا بأول، وإيصال المياه للمواطنين.

وبين أن الوضع المائي الذي يمر به الأردن صعب، والعديد من المناطق التي تشهد تأخيراً بوصول المياه لها، تشهد شكاوى كبيرة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق