مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات Wizz Air من لندن

هلا أخبار – أكد وزير السياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز أهمية انطلاق رحلات جوية جديدة مباشرة بين العاصمة الأردنية عمّان ولندن عاصمة المملكة المتحدة من خلال طيران UK Wizz Air بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا عبر مطار الملكة علياء الدولي.

وأضاف خلال حفل استقبال أولى رحلات Wizz Air UK القادمة من مطار لندن لوتن، إيذانًا ببدء تسيير ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيًا بين عمّان ولندن عبر شركة الطيران منخفضة التكلفة أن تدشين هذا المسار الجوي يأتي في إطار سعي هيئة تنشيط السياحة لترويج المنتج السياحي الأردني؛ حيث حققت الهيئة نشاطًا إيجابيًا في مؤشرات الدعم والجذب السياحي”.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي “نيكولا كلود، “إن هذا المسار الجوي الجديد يشكل  أهمية استراتيجية بالنسبة لمجموعة المطار؛ حيث يقدم اتصالًا بسوق سياحي رئيسي للأردن من خلال شركة طيران منخفضة التكلفة، كما يوفر خيار سفر آخر بأسعار معقولة للسياح في المملكة المتحدة لزيارة المملكة. نود أن نشكر شركاءنا لدعم هدفنا المتمثل في توسيع شبكات شركات الطيران والمسارات الجوية وتنويعها، مما يعزز في نهاية المطاف مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم”.

ومن جانبه، اعرب مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبد الرزاق عربيات عن سعادة الأردن بتوسيع قاعدة العمليات ضمن استراتيجيتها في التسويق السياحي.

وأضاف يُعدّ تدشين هذا المسار الجوي الجديد بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا مهم لتنشيط الحركة السياحية للمملكة بشكل مباشر، مما يدعم زيادة نسب الإشغال فيها”. واكد عربيات هذا الخط يمكّن السياح وبشكل مباشر السفر من المملكة المتحدة الى الأردن ويظهر الطريق الجديد والامكانية الكبيرة للنمو بوصفه مقصدا للسياح من المسافرين من السياح من أوروبا.

وقالت ماريون جوفروي، المدير الإداري لـ Wizz Air UK: “مسرورون للغاية للإعلان عن إطلاق مسارنا الجوي الجديد إلى عمّان؛ العاصمة التي تنبض بالحياة والبوابة إلى دولة الأردن التاريخية. نسعى باستمرار إلى تنويع شبكتنا وتوسيعها. ويسعدنا أن نوفر لمسافرينا فرص سفر أكثر إثارة وبأسعار معقولة خارج أوروبا. نتطلع إلى استقبال المسافرين على متن طائراتنا الشابة والفاعلة والمستدامة”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق