“الأمن”: ضبط تجار ومروجي مواد مخدرة في 3 قضايا

مكافحة المخدرات تلقي القبض على تجار ومروجين للمخدرات في ثلاث قضايا تم التعامل معها خلال ال 24 ساعة الماضية


هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، قد تعاملوا خلال ال 24 ساعة الماضية مع ثلاث قضايا اتجار وترويج في محافظتي المفرق ومادبا والبادية الجنوبية.

ففي القضية الأولى قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ فريقاً تحقيقياً من إدارة مكافحة المخدرات تابع معلومات عن قيام أحد تجار المخدرات وبمساعدة آخرين بنقل كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة المفرق ونيته إيصالها لمحافظة الكرك من أجل بيعها وترويجها هناك.

وأكّد الناطق الإعلامي أنه وبعد جمع المعلومات والتأكد من كافة التفاصيل، وضعت الكمائن اللازمة على الطريق الذي سيسلكه وتمت في الوقت المحدد مداهمته وإيقافه وإلقاء القبض عليه وعلى شخصين آخرين كانا برفقته وبتفتيش المركبة عُثر داخلها على 21 كف حشيش و 3000 حبة مخدرة.

وفي محافظة مادبا دوهم منزل أحد المشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المخدرات بعد جمع المعلومات والتأكد من استخدامه لمنزله لتخزين وبيع المخدرات وأُلقي القبض عليه، وعلى شخصين آخرين كانا برفقته وضبط بحوزته 3 كفوف حشيش.

فيما دوهم في القضية الثالثة أحد مروجي المخدرات أثناء وجوده داخل مركبته في إحدى مناطق البادية الجنوبية وأُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري و3 كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق