رئيس مستقلة الانتخاب يلتقي رئيس هيئة الانتخابات التونسي

هلا أخبار – التقى المهندس موسى المعايطة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ورئيس البعثة الاستطلاعية للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية بالسيد فاروق بوعسكر رئيس هيئة الانتخابات التونسية.

ورحب بوعسكر بالمعايطة مقدما عرضا عن اخر استعدادات الانتخابات التشريعية التونسية والمقررة يوم السبت المقبل؛ موضحا حرص الإدارة الانتخابية التونسية على تقديم صورة مميزة للانتخابات في تونس.

من جهته أكد المعايطة على ثقة المنظمة العربية للإدارات الانتخابية بقدرة الهيئة التونسية على إدارة انتخابات مميزة تضاف إلى رصيدها في الخبرات المتراكمة؛ مؤكدا على عمق العلاقات الأردنية التونسية وتبادل الخبرات الدائم بين الهيئتين الأردنية والتونسية بما يخدم العمليات الانتخابية في البلدين.

و استعرض المعايطة لمجلس مفوضي هيئة الانتخابات التونسية مستجدات التشريعات الأردنية والتي تعكس رؤية الدولة الاردنية في التحديث المستمر لمنظومة العمل السياسي وخصوصا تعزيز مشاركة الشباب والمرأة في الحياة السياسية بعمومها والانتخابية على وجه الخصوص.

وتمنى المعايطة باسم المنظمة العربية للإدارات الانتخابية والهيئة المستقلة للانتخاب / الاردن النجاح في تنفيذ الاستحقاقات الانتخابية في تونس بنجاح وتميز؛ يضاف إلى سجل إنجازات الهيئة التونسية





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق