مدرب منتخب المغرب: أثبتنا قدرتنا على المنافسة العالمية

هلا أخبار – عبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي عن فخره بما قدمه اسود الأطلس أمام فرنسا بطل العالم، مؤكدا ان الفريق المغربي قدم وجها مشرفا للكرة المغربية، وأثبتنا أننا نستطيع المنافسة في هذا المستوى العالمي، ولسنا بعيدين عنهم.

وقال الركراكي في تصريحات اليوم الخميس، إنه يتوجب علينا العمل بنشاط كي نعود أكثر قوة، لقد قدمنا أفضل ما لدينا في مباراتنا أمام فرنسا، ولكننا تأثرنا بالإصابات، ومع ذلك قدم اللاعبون الذين شاركوا أفضل ما لديهم، لقد لعبنا بقلوبنا ولم نستسلم، وعكسنا صورة رائعة لكرة القدم المغربية ولقارتنا الافريقية، مؤكدا أن الشعب المغربي فخور بما قدمه اللاعبون في هذه البطولة حيث حققنا إنجازا بالتواجد في نصف النهائي وسنخوض مباراة المركز الثالث.

وأضاف، نسعى لأن نضع كرة القدم المغربية في مصاف العالمية وعلينا العودة إلى بطولة كأس العالم من جديد، وما حققناه في البطولة يحفز العديد من المنتخبات الافريقية لتقديم الأفضل في كأس العالم، مشيرا الى “أننا كنا نتمنى نتيجة أفضل بالتأكيد لكن للأسف لم يحالفنا التوفيق أمام الفريق الفرنسي. نعترف بوجود بعض الأخطاء التي تسببت في اهتزاز شباك الفريق المغربي بهدفين”.

وحول المنافسة على المركز الثالث، قال الركراكي، إن الأمر سيكون صعبا ،ولاسيما أن هناك إصابات عديدة ونحن ننافس في آخر رمق، سأعطي الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا لأنهم كانوا رائعين، ونحاول أن نمزج بينهم وإيجاد تشكيلة تجعلنا ننافس على المركز الثالث.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق