3 أردنيات يحصلن على دبلوما وشهادة إدارة كرة القدم الآسيوية

هلا أخبار – احتفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتخريج الدفعة الأولى من خريجي البرنامج الذي أقيم عبر تقنية “فيديو الاتصال”، من أجل إعداد قادة المستقبل الطموحين في كرة القدم الآسيوية، وتعزيز قدراتهم من أجل الارتقاء بمستوى الإدارة والاحترافية للعبة في قارة آسيا.

ونجحت 3 أردنيات في الحصول على شهادة هذه الدورة.

وحصلت مديرة الشؤون الإدارية والاتحادات الأهلية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عروبة الحسيني، على درجة الدبلوما في إدارة كرة القدم الآسيوية، فيما كانت بانا البيطار مسؤولة حماية الطفل وفرح الشياب من الدائرة المالية في اتحاد غرب آسيا حصلن قبل ذلك على شهادة إدارة كرة القدم الآسيوية، من خلال اجتياز فعاليات البرنامج الذي امتد على مدار 5 أشهر بنجاح.

وعبرت الحسيني والبيطار والشياب عن سعادتهن بهذه الفرصة، التي أتاحت لهن الحصول على معلومات قيمة ومفيدة للغاية من خلال نخبة الأساتذة الأكفياء، بعدما أشرن إلى الأثر الإيجابي المكتسب من هذه التجربة، والذي سيساهم في تطوير مهارات إدارة كرة القدم لديهن.

وتضمنت قائمة المشاركين في برنامج الدبلوما ممثلين عن الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء وأطراف مستقلة، حيث شاركوا في فعاليات البرنامج التي استمرت 13 شهرا، والتي تم تصميمها للعاملين في الإدارة الوسطى والعليا.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق