الأردنيون يؤدون صلاة الغائب على روح الشهيد الدلابيح

هلا أخبار – أدى الأردنيون، بعد صلاة الجمعة، في مختلف مساجد المملكة، صلاة الغائب على روح الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح.

وشيع الأردنيون، الجمعة، جثمان الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح في بلدة الكفير بجرش.

وشهد التشييع حضور الآف المواطنين في جرش، وكبار ضباط الأمن العام والقيادات الأمنية في القوات المسلحة وجميع الأجهزة الأمنية، وهناك حضور واسع والآلاف تتوافد إلى البلدة.

ونعت مديرية الأمن العام الشهيد العقيد عبد الرزاق عبد الحافظ الدلابيح نائب مدير شرطة محافظة معان، اثر تعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة الرأس أثناء تعامله مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في محافظة معان.

وإذ تنعى مديرية الأمن العام العقيد الدلابيح، فإنها تؤكد أنها مستمرة في عملها لحفظ أمن الوطن وحماية مواطنيه، وسنضرب بيد من حديد على كل من يحاول الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة ويهدد أمن الوطن والمواطن.

وشددت مديرية الأمن العام على أنها إذ تكفل حماية حرية الرأي والتعبير السلمي عنه، فإنها ستتعامل وفق أحكام القانون وباستخدام القوة المناسبة مع كل من يقوم بأعمال الشغب والتخريب، أينما كانوا، ولن تسمح للمجرمين والمخربين باستغلال هذا الظرف للمساس بحياة المواطنين وترويعهم.

وتتقدم مديرية الأمن العام بخالص العزاء لذوي وزملاء الشهيد العقيد الدلابيح، وتدعو الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وزملاءه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق