مصابا حادثة الحسينية يرويان تفاصيل استشهاد الدلابيح

هلا أخبار – روى مصابا حادثة الحسينية في مدينة معان، اليوم الجمعة، تفاصيل استشهاد الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة معان.

أحد المصابين، قال عبر التلفزيون الأردني، إن مجهولين قاموا بإطلاق النار على مرتبات الأمن العام، والذين كان من بينهم الشهيد الدلابيح، أثناء محاولتهم لفتح طريق أُغلق أمام المواطنين.

وأضاف، أن ذلك تم في الساعة (11- 10:30) مساء يوم الخميس، حيث كانت مرتبات الأمن تعمل على إزالة الحاجز عن الطريق العام وفتحه للمواطنين، إلا أنهم تفاجئوا بإطلاق عيارات نارية في منطقة زراعية ” مظلمة” وفيها أشجار.

المصاب الآخر، قال إن مرتبات الأمن حاولت إسعاف الشهيد الدلابيح، لكنه فارق الحياة.

وكانت قوة أمنية، قد تعاملت، أمس الخميس، مع أعمال شغب، كانت تقوم بها مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون في منطقة الحسينية، أسفر عنها استشهاد العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح، وإصابة ضابط وضابط صف، إثر إطلاق عيارات من قبل هؤلاء المجرمين.

وبتوجيهات ملكية، زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، مصابي أحداث منطقة الحسينية في محافظة معان، اللذين يرقدان على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية.

ونقل العيسوي واللواء الحنيطي، تمنيات جلالة الملك عبد الله الثاني للمصابين بالشفاء العاجل، وتوجيهات جلالته بتقديم جميع أشكال الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهما.

كما نقلا تقدير جلالة الملك للجهود والدور، الذي يقوم به رجال الأمن العام في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.

واطمأن العيسوي والحنيطي، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف جمال زريقات ، على الحالة الصحية للمصابين، واستمعا إلى شرح من الكادر الطبي المشرف عليهما حول وضعهما الصحي.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق