مونديال قطر.. طاقم حكام عرب يقود مباراة المغرب وكرواتيا السبت

هلا أخبار – يقود طاقم حكام عرب مباراة المغرب وكرواتيا المرتقبة، السبت، لتحديد المركز الثالث في مونديال قطر.

وقالت وكالة الأنباء القطرية، الخميس، إنه تم “تعيين الحكم القطري، عبد الرحمن الجاسم، ومساعديه، طالب المري، وسعود أحمد، لإدارة المباراة الترتيبية في كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي المغرب وكرواتيا”.

وسيقود الجاسم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم، وكان قد أدار مباراة الولايات المتحدة الأميركية أمام ويلز (1-1) في استاد أحمد بن علي وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، وفقا لـ “بي إن سبورتس”.

وأكد المهاجم الكرواتي أندري كراماريتش الخميس أن مباراة تحديد المركز الثالث ضد المغرب، السبت، ستكون “بمثابة حياة أو موت” لأن “الفوز بميدالية يجعلك بطلا خالدًا”.

وقارن أفضل هداف لكرواتيا في قطر (هدفان) المباراة المرتقبة السبت مع تلك التي فازت بها بلاده على هولندا (2-1) في مونديال 1998، لتحصد البرونزية في أول مشاركة لها في نهائيات كأس العالم كبلد مستقل.

أضاف لاعب هوفنهايم الالماني “إنها مواجهة تاريخية ويجب أن نركز عليها. لدينا الفرصة لتكرار ذلك ولنُخبر أطفالنا به يومًا ما”.

واستطرد أن المغرب الذي بات أول بلد أفريقي وعربي يبلغ نصف النهائي “في نفس الوضع الذي كنا عليه في عام 1998، وبالتالي سيضحي بحياته من أجل هذه الميدالية”.

سبق أن التقى المنتخبان في دور المجموعات في قطر وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي ويتوقع كراماريتش “مباراة مماثلة ومتقاربة للغاية”، أمام “فريق جيد جدًا، منظم جدًا، لاسيما دفاعيًا ومع مواهب عدة في الهجوم”.

وكالات





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق