رئيسا مجلسي الأعيان والنواب يقدمان واجب العزاء بالشهيد الدلابيح

هلا أخبار – قدم رئيسا مجلسي الأعيان فيصل الفايز والنواب احمد الصفدي واجب العزاء بشهيد الوطن الدكتور العقيد عبد الرزاق الدلابيح، مؤكدين أن الشهيد ابن لكل الأردنيين، وسيبقى اسمه محفوراً في الذاكرة الوطنية بطلاً مقداماً، طالته أيدي الغدر الآثمة بينما كان يسعى لحفظ أمن واستقرار وطنه.

وعبر الفايز والصفدي باسم أعضاء مجلسي الأعيان والنواب عن بالغ العزاء والمواساة لذوي الشهيد، مشدديّن على الثقة بمقدرة أجهزتنا الأمنية في الوصول إلى المجرمين والقصاص منهم.

وأكدا أن أبناء شعبنا بالتفافهم حول قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى، سيهزمون كل من تسول لهم النفس بالنيل من هذا الحمى، وأن كل محاولات زعزعة أمن واستقرار الأردن مصيرها الفشل، حيث حبانا الله بجيش وأجهزة أمنية لا يهابون إلا الله، وتتكسر على صخرة صمودهم كل محاولات النيل من هذا الوطن.

وأكد الفايز والصفدي أهمية الوقوف خلف الأجهزة الأمنية الباسلة ورجالها الأوفياء في التصدي للخارجين على القانون وملاحقتهم لينالوا جزاءهم على كل ما يمكن أن يمس بالقانون وسيادته، وكل من تسول له نفسه الاعتداء على رجال الأمن بأي شكل من الأشكال أو الاعتداء على الممتلكات العامة أو الخاصة أو قطع الطرق أو ترويع المواطنين وفي أي بُقعة على أرض وطننا الحبيب.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق