“المتقاعدين العسكرييين” تفتتح مكتبا تجاريا في شفا بدران

هلا أخبار – افتتح مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، أمس السبت، مكتبا تجاريا في منطقة شفا بدران.

وبحسب بيان صحفي صادر عن المؤسسة، استمع الشوبكي إلى إيجاز قدمه مدير المكتب، العقيد المتقاعد صالح السعدي، استعرض فيه أبرز النشاطات التجارية والاجتماعية التي يقوم بها المكتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في المنطقة.

وأكد الشوبكي، خلال الافتتاح، أن جميع المكاتب التجارية المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة، والتي يبلغ عددها سبعة عشر مكتباً، ستقدم كافة الخدمات والمعاملات تقدمها الإدارة العامة بهدف التسهيل على المتقاعدين وذويهم للاستفادة منها بكل سهولة ويسر، داعيا إلى التفاعل والاندماج بالسوق المحلي وشريحة المتقاعدين وتشجيعهم على الانتساب للمؤسسة للاستفادة من الخدمات المقدمة لهم.

وتقدم المكاتب التجارية العديد من الخدمات، من أبرزها خدمة بيع وتسويق الأجهزة الكهربائية، إطارات السيارات والأجهزة والخطوط الخلوية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وذلك بالتعاون مع 28 شركة رائدة في هذة المجالات.

وشدد الشوبكي خلال الافتتاح الذي حضره مدير التجارة والتسويق في المؤسسة العميد المتقاعد سامي المصاروة، أهمية إيلاء الجانب الاجتماعي للمتقاعدين العسكريين والمشاركة في المناسبات العامة في المنطقة، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقدمها المكاتب التجارية في خدمة أبناء الوطن.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق