أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة الثلاثاء

هلا أخبار – تكون الأجواء اليوم الثلاثاء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غدٍ الأربعاء، بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز جنوب قبرص. ويطراً انخفاض على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم تدريجياً لتتحول الاجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع مع ساعات بعد الظهر هطول الامطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، قد تكون غزيرة لفترة محدودة خاصة في المناطق الشمالية يصحبها الرعد مع فرصة لتساقط حبات البرد احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتبقى الأجواء يوم الخميس، باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة في اغلب مناطق المملكة، مع فرصة لزخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة واجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يوم الجمعة، باردة نسبياً وغائمة جزئيا في اغلب مناطق المملكة، مع توقعات بهطول زخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر في الاجزاء الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18- 8 درجات مئوية، غرب عمان 16 – 6، المرتفعات الشمالية 15 – 6، مرتفعات الشراة 16 – 5، مناطق البادية 20 – 7، مناطق السهول 18 – 8، الأغوار الشمالية 25- 15، الأغوار الجنوبية 28 – 17، البحر الميت 28 – 16، وفي خليج العقبة 27 – 17 درجة مئوية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق