سحب قرعة بطولة غرب آسيا للناشئات

هلا أخبار – سحبت، اليوم الثلاثاء ، قرعة بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات لكرة القدم، والذي يقام دورها الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة بمشاركة فلسطين والبحرين ولبنان، إلى جانب المنتخب الوطني النسوي تحت سن17.

ويستضيف الاتحاد الأردني البطولة خلال الفترة من 4 حتى 10 كانون الثاني المقبل في مدينة العقبة.

ويفتتح المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره الفلسطيني يوم الأربعاء الموافق 4 كانون الثاني عند السابعة مساء على ملعب العقبة، على أن يلتقي البحرين بعد يومين بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء لبنان يوم الأحد الموافق 8 كانون الأول، بذات الوقت.

وبحسب نظام البطولة، يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يتواجه أصحاب المركزين الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.

وأكدت المدربة أسيل البربراوي جاهزية الفريق لخوض البطولة، بعد سلسلة من التدريبات المكثفة على امتداد الفترة الماضية، مشيرة إلى أن “المنتخب بلغ المستوى المطلوب لخوض المنافسات”.

وأضافت: نملك حافزاً إضافياً في ضوء إقامة البطولة بالأردن، ما يعزز لدينا هدف إبقاء الكأس والتتويج للمرة الثانية.. ودعم الجماهير يعطينا دافعاً معنوياً كبيراً للوصول لأهدافنا.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية بحضور قائمة اللاعبات الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، في إطار التحضيرات لخوض البطولة.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي تحت17 هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئات والتي جرت في 2018 بالإمارات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق