“اليرموك” بالمركز الثاني في مسابقة محاربي السايبر

هلا أخبار – فاز فريق من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في جامعة اليرموك بالمركز الثاني في التصفيات النهائية للمستوى المتقدم بمسابقة “محاربي السايبر الأردنية -التقاط العلم”، التي أقامها المركز الوطني للأمن السيبراني، بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، برعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة.

وشارك في المسابقة، التي جاءت بهدف رفع قدرات الطلبة في مجال الأمن السيبراني، 13 فريقًا من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة اليرموك، بإشراف وتدريب المهندس محمد الجعافرة من قسم تكنولوجيا المعلومات، حيث تأهلت جميع الفرق المشاركة من جامعة اليرموك للتصفيات النهائية من بين 200 فريق على مستوى البطولة.

يذكر أن المسابقة تقام على مرحلتين، الأولى، هي المرحلة التأهيلية والتي تقام عبر الأنترنت، والمرحلة النهائية والتي أقيمت في جامعة الحسين التقنية وتشمل مستويين، “مبتدئ”، و”متوسط ومتقدم”.

وأشاد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور قاسم الردايدة بمستوى الفرق المشاركة، وأكد حرص الكلية على رعاية مثل هذه المشاركات وتقديم كل الدعم لتمكين الطلبة من التعلم واكتساب المهارات المتخصصة للخروج بمستوى خريجين مواكب لمتطلبات سوق العمل، وإكسابهم مهارات متخصصة بمجالات أمن المعلومات وتحقيقات الجرائم الرقمية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق