الكرك: جاهزية تامة لجميع الدوائر للتعامل مع المنخفض

هلا أخبار – أعلن محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز مساء اليوم الأحد الجاهزية التامة لجميع الدوائر المعنية في مختلف ألوية المحافظة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

وقال الفايز إنه تم أخذ جميع الاحتياطات اللازمة في الدوائر المعنية وتم تفعيل خطة الطوارئ للتعامل مع الحالة الجوية المحتملة مشيرا أنه تم فتح غرفة عمليات رئيسية في مركز المحافظة وفرعية في الوحدات الإدارية ومختلف الدوائر الحكومية المعنية.

بدوره أكد مدير أشغال الكرك المهندس رائد الخطاطبة على أنه تم توزيع الكوادر والورش الميدانية بالإضافة إلى تجهيز الآليات اللازمة للتعامل مع المنخفض الجوي المتوقع وصولا إلى أعلى معايير الصحة والسلامة العامة للمواطنين من أي طارئ قد يحدث خلال الهطول المطري.

وأكد رئيس بلدية الكرك المهندس محمد المعايطة على الجاهزية التامة في غرف العمليات الرئيسية والفرعية المنتشرة في جميع المناطق التابعة للبلدية للتعامل مع المنخفض الجوي المتوقع بأعلى درجات الدقة والسرعة وصولا إلى حماية المواطنين والممتلكات من أي طارئ قد يحدث.

وأشار إلى أنه تم توزيع الكوادر والآليات في جميع المناطق التابعة للبلدية وحسب التقسيمات المعتمدة وضمن خطة الطوارئ المعدة مسبقًا في الحالات الجوية الاستثنائية.

 

بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق