أندية المحترفين تبدأ بابرام التعاقدات في أجواء ضبابية

هلا أخبار – بدأت أندية المحترفين لكرة القدم، بإبرام اتفاقيات وصفقات مع لاعبين ومدربين جدد، استعدادا للموسم الكروي 2023.

وجاءت هذه الاتفاقيات التي توزعت بين صفقات رسمية وأخرى مبدئية، رغم ضبابية المشهد الكروي للموسم المقبل الذي يعاني من ضبابية الأجواء في ظل عدم وضوح مواعيد مسابقات الموسم المقبل.

ويعد فريق الوحدات الأنشط في هذا الجانب، بعد أن اتفق رسميا في الأيام الأخيرة، مع عدد من اللاعبين أمثال أحمد الصغير وحسان زحراوي وغيرهم من النجوم، فيما ذهبت أندية أخرى لعقد اتفاقيات شفهية مع لاعبين، بانتظار اتضاح روزنامة الموسم المقبل.

كما دخلت أندية في مفاوضات مع مدربين، استعدادا للموسم المقبل، حيث التقى الفيصلي مع المدير الفني جمال أبو عابد، أملا في تجديد عقده لموسم أخر، بعد أن نجح في الموسم الماضي في قيادة الفريق لإحراز لقب الدوري.

وقال المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي ديان صالح في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الأندية تتحرك على استحياء لإبرام اتفاقيات وإنجاز صفقات مع لاعبين جدد، في ظل عدم اتضاح الأجندة والأزمات المالية التي تعاني منها صناديق الأندية.
وأضاف: الموسم الكروي المقبل سيكون صعبا، ولا بد من تضحيات من قبل المدربين واللاعبين، بحيث يوافق المدرب أو اللاعب على تقاضي رواتب قليلة في الأشهر الأولى من العام المقبل، على أن يبدأ عقده الفعلي اعتبارا من شهر أيار المقبل، لا سيما وأن الموسم الكروي 2023 سيمتد لأكثر من عام، ما سيرهق الأندية وصناديقها.

حارس المرمى معتز ياسين، البالغ من العمر 39 عاما، والذي لعب في الموسم الماضي لفريق السلط، كشف عن تلقيه عرضا من السلط لتجديد عقده، لافتا إلى رغبته في التريث لحين اتضاح معالم الموسم المقبل.

وقال: هناك أندية بدأت بالتعاقد مع لاعبين محليين، ولكن عملية التعاقد تجري على استحياء لحين إعلان أجندة الموسم الكروي المقبل الذي سيكون صعبا على الجميع.
–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق