وزير الأشغال يؤكد ضرورة معالجة أي ملاحظة بشكل فوري

هلا أخبار – أكد وزير الاشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، ضرورة العمل على معالجة أي ملاحظة بشكل فوري بالتنسيق مع الشركاء كافة، واجراء الجولات الميدانية التفقدية بشكل دوري لضمان معالجة اي ملاحظة بشكل دوري.

جاء ذلك خلال تراس أبو السمن اجتماعاً في من غرفة الطوارئ المركزية في الوزارة، للاطلاع على الاعمال التي تقوم بها حاليا الوزارة لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين على الطرق ضمن الاختصاص.

وشدد على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء كافة لمعالجة أي ملاحظة واسنادهم في حال تطلب الامر ذلك، وفق النهج الحكومي المتبع القائم على التشاركية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

ووجه إلى تزويد غرفة العمليات الرئيسية بأي ملاحظة ترد والإجراءات التي تمت لمعالجتها، موعزاً لحصر هذه الملاحظات وذلك لاجراء اللازم لعدم تكرارها مستقبلا.

وأوعز أبو السمن ببث النشرات التوعوية والتحذيرية حول حالة الطرق في البلاد، ومتابعة تطورات الحالة الجوية حسب المعلومات الواردة من ادارة الارصاد الجوية.

وثمن الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة على مدار الساعة خلال الظروف الجوية السائدة، مشيداً بتعاون الشركاء كافة على تنسيقهم الدائم والمستمر مع الوزارة لحل ومعالجة اي ملاحظة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق