“التدريب المهني” تتجه لاستحداث تخصصات في مجال صيانة الطائرات

هلا أخبار – بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد الغرايبه، مع مدير أكاديمية “جورامكو” التابعة للشركة الأردنية لصيانة الطائرات المهندس سامر خورما، سبل وآفاق التعاون المشتركة في مجال صيانة الطائرات وتصفيح هياكل الطائرات بحضور فريق العمل من الجانبين.

وقال المهندس الغرايبه أنّ المؤسّسة حريصة على إدماج القطاع الخاص لتطوير المنظومة التدريبية بما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومهارات المستقبل، واستحداث التخصصات المطلوبة لدى أسواق العمل المحلية والدولية، وأكد أن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للأعوام 2022-2025 تتضمن تطوير معاهدها واستحداث مراكز التميز بالقطاعات التنموية الواعدة، لافتاً لإمكانية التعاون مع جرامكو لاستحداث تخصصات جديدة في مجال صيانة الطائرات.

من جانبه، أكد المهندس خورما بحضور مدير التدريب بالأكاديمة الدكتور محمود المراشدة، حرص جرامكو على تطوير برامج مشتركة مع مؤسسة التدريب المهني، وجرى خلال اللقاء التطرق للاحتياجات المحلية والدولية لخريجي صيانة الطائرات والبرامج المهنية المنوي استحداثها بالشراكة بين الجانبين.

حضر اللقاء كلا من مستشار وزير العمل للتدريب السيد عمر قطيشات، ومساعد المدير العام للشؤون الفنية والمالية المهندس إبراهيم الطراونة، ومدير تطوير الأعمال الأستاذ رأفت الصوافين، ومدير الإدارة والخدمات المساندة المهندس رائد الحماد، ومدير البرامج والمناهج السيد جمال ذيب.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق