مؤتة: اختتام مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية

هلا أخبار – قال رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان إن الجامعة تسعى للانفتاح على المجتمع المحلي ضمن حزمة من البرامج الهادفة إلى تفعيل دورها في خدمة المجتمع ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا، من خلال ربط مخرجات البحث العلمي بالحاجات الاجتماعية المختلفة وتقديم الحلول لكثير من التحديات التي تواجه المجتمع.

جاء ذلك، خلال رعايته اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي لمشروع تعزيز الحماية الاجتماعية في محافظة الكرك وإطلاق منصة سوق منتجين الإلكترونية، الذي نظمته منظمة جالاكسي للتكنولوجيا بالتعاون مع جمعية سيدات القصر الخيرية.

بدوره، أعرب مدير منظمة جالاكسي للتكنولوجيا أنس الحجاوي عن شكره لجامعة مؤتة ودعمها للشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم الدعم والاهتمام في إقامة مثل هذه الأنشطة والمشاركة فيها.

وأكدت رئيسة جمعية سيدات القصر الخيرية ميسر المجالي أهمية هذه المشاريع الاجتماعية التي تهدف إلى مساعدة وتمكين المرأة في محافظة الكرك وصولا إلى تنفيذ مشاريع تنموية ذات مردود مالي وإنشاء منصة للتسويق الإلكتروني لبيع منتجات هذه المشاريع، مثمنة حرص جامعة مؤتة على تقديم الاستشارات والخبرات لتشجيع السيدات على إقامة مشاريع حرفية ويدوية وتسويق المنتجات بالطرق المبتكرة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق