طرح 4 إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية

هلا أخبار- طرح البريد الأردني 4 إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية للعام الحالي، للبيع للجمهور اعتبارا من صباح غد الخميس.

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد زهير العزة في بيان، اليوم الأربعاء، إن الإصدارات هي: سياحة المغامرات في الأردن، ومطار الملكة علياء الدولي، السلط مدينة التسامح والضيافة الحضرية، والنقوش الثمودية في الأردن.

وبين أن إصدار سياحة المغامرات يتكون من صغيرة “ميني شيت” بها 6 طوابع قيمة كل فئة 30 قرشا، والقيمة الإجمالية للإصدار 1.80 دينار، ومغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة 3.30 دينار مع الطوابع، فيما يشتمل إصدار مطار الملكة علياء على ملزمة صغيرة بها 4 طوابع قيمة كل فئة 40 قرشا، وقيمته الإجمالية 3.3 دينار، ومغلف اليوم الأول بـ 2.6 دينار مع الطوابع.

وأشار العزة إلى أن إصدار “السلط مدينة التسامح” يتكون من 6 ملزمات “شيتات” تحتوي كل منها على 8 طوابع بقيمة 40 قرشا لكل فئة، بالإضافة إلى بطاقة بـ 50 قرشا، والقيمة الإجمالية للإصدار 2.90 دينار، ومغلف اليوم الأول بـ4.90 دينار مع الطوابع.

بينما يشتمل إصدار النقوش الثمودية على 4 “شيتات” تحتوي كل منها على 10 طوابع بقيمة 30 قرشا لكل فئة، وقيمته الإجمالية 1.20 دينار، ومغلف اليوم الأول بـ 2.20 دينار مع الطوابع.

ودعا العزة الراغبين بالحصول على الطوابع إلى مراجعة قسم الطوابع في مبنى شركة البريد في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، مشيرا إلى توفرها في مكاتب بريد: جبل عمان، واللويبدة، ووسط البلد، والعبدلي، وإربد المركزي ، ومأدبا المركزي، والعقبة المركزي، وجرش المركزي، ومديرية البلقاء.
–(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق