عجلون: 93 مشروعا بـ8 ملايين و687 ألف دينار ستنفذ العام المقبل

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني، حرص المجلس على تعزيز التشاركية ورفع أعلى درجات التنسيق مع مختلف المؤسسات للارتقاء بآليات العمل لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين.

وقال ، إن المجلس وضمن موازنته للعام المقبل 2023 سيعمل على تنفيذ 93 مشروعا لمختلف القطاعات بكلفة قدرت بــ 8 ملايين و687 ألف دينار، مشيرا إلى أنه سيتم وضع استراتيجية وخطة عمل واضحة وفق منهجية مدروسة لتنمية المحافظة سياحيا وبيئيا وزراعيا والعمل بروح الفريق الواحد وفق الأولويات الملحة لإيجاد مشاريع خدمية واستثمارية وتنموية لتوفير فرص للشباب المتعطلين عن العمل.

وأشار إلى أن المجلس عقد لقاء مع رئيس وأعضاء غرفة تجارة عجلون، تم التركيز خلاله على العديد من قضايا وهموم محافظة عجلون وسبل تشجيع الاستثمار وتعزيز التعاون مع غرفة التجارة والقطاعات كافة في المحافظة .

وبين أنه، تم عقد لقاءات ميدانية مع عدد من رؤساء البلديات والدوائر الخدمية وزيارة مشاريع تنفذ حاليا للاطلاع على نسب الإنجاز والمعيقات والعمل على حلها، لافتا إلى أنه سيتم إيجاد الحلول المناسبة لقضايا البنية التحتية في المحافظة وخاصة في مجال تحسين مداخل المحافظة والطريق الدائري وحل مشكلة الازدحامات المرورية وسط المدينة.

–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق